آخر الأحداث والمستجدات 

مجلس جهة مكناس- تافيلالت يحتفي بالنادي المكناسي فرع كرة السلة

مجلس جهة مكناس- تافيلالت يحتفي بالنادي المكناسي فرع كرة السلة

نظم مجلس جهة مكناس - تافيلالت، اليوم الاثنين، حفل استقبال على شرف لاعبي النادي الرياضي المكناسي - فرع كرة السلة ذكورا وإناث، وذلك لفوز فئة الذكور ببطولة المغرب لموسم 2012-2013 وصعودها إلى القسم الأول، وكذا فوز فئة الإناث بازدواجية كأس العرش وبطولة القسم الأول لنفس الموسم.

وأكد نائب رئيس النادي الرياضي المكناسي - فرع كرة السلة، السيد عبد اللطيف الشرايبي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن فوز فئة الإناث بكأس العرش والبطولة لم يأت عن طريق الصدفة وإنما جاء عن جدارة واستحقاق، حيث استرجع الفريق قوته وإمكانياته بعدما مر بـ "فترة انتكاسة "، مشيرا في هذا السياق، إلى أن هذا الفرع كان "متميزا على الدوام" وأعطى "الكثير" إذ سبق له أن فاز، خلال مواسم سابقة، بازدواجية البطولة والكأس لمدة ثمان سنوات متتالية. أما بخصوص فئة الذكور، فأبرز السيد الشرايبي، وهو إعلامي مخضرم، أن هذا الفرع حقق أيضا إنجازا "مهما" بعودته إلى القسم الأول بدون هزيمة طيلة مشوار البطولة خلال الموسم الماضي، وذلك بعد غياب دام أزيد من 15 سنة، مضيفا أن الصعود إلى قسم الصفوة جاء بفضل المجهودات التي بذلها المكتب المسير وكذا اللاعبين وبعض الغيورين على هذا الفرع.

ومن جهته، أكد رئيس مجلس جهة مكناس - تافيلالت السيد سعيد شباعتو، في تصريح مماثل، أن تنظيم هذا الحفل يأتي لتشجيع هؤلاء اللاعبين على الإنجازات التي حققوها على مستوى كرة السلة، مؤكدا على أهمية دعم هذا النادي حتى تظل مدينة مكناس عاصمة للرياضة بالمغرب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2013-09-17 01:45:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك